القوات المساعدة تصد محاولة اقتحام جديدة لسبتة من طرف 700 مهاجر -->
أخبار و مباريات عسكرية و شبه عسكرية أخبار و مباريات عسكرية و شبه عسكرية
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

القوات المساعدة تصد محاولة اقتحام جديدة لسبتة من طرف 700 مهاجر

طنجة 24

تمكنت القوات المساعدة المغربية بضواحي مدينة سبتة المحتلة، من صد محاولة جديدة لاقتحام حدود سبتة المحتلة، أقدم على تنفيذها حوالي 700 مهاجر سريي ينحدرون من دول جنوب صحراء افريقيا ليلة أمس الخميس.

وحسب مصادر من القوات المساعدة المغربية لـ"طنجة 24"، فإن المحاولة الجديدة حاول من خلالها ما يقرب عن 700 مهاجر سري بشكل جماعي تجاوز الاسيجة الحدودية لسبتة بالقرب من منطقة تراخال.

وأضاف ذات المصدر، أن عناصر القوات المساعدة المغربية، تمكنت من صد المحاولة بشكل كامل، ومنع جميع المهاجرين من الوصول إلى الأسيجة الحدودية، ثم تفرقتهم فيما بعد إلى وجهات مختلفة.

وتأتي هذه المحاولة الجماعية على بعد أقل من اسبوعين، من محاولة جماعية حدثت في 20 فبراير الماضي، وأدت إلى دخول حوالي 400 مهاجر سري إلى مدينة سبتة المحتلة بعد اجتياز الاسيجة الحدودية.

وقد تم تسجيل منذ بداية السنة الجديدة 2017 تمكن أزيد من 1000 مهاجر سري إلى سبتة المحتلة عن طريق الاقتحامات الجماعية خلال 3 محاولات، وهو ما يغري المئات من المهاجرين السريين بتكرار نفس الأمر في الاوقات الراهنة.
المصدر :طنجة 24


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا