القوات المساعدة توقف 41 مهاجرا سريا كانوا يخططون للهجوم على السياج الفاصل بين بني نصار ومليلية المحتلة -->
أخبار و مباريات عسكرية و شبه عسكرية أخبار و مباريات عسكرية و شبه عسكرية
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

القوات المساعدة توقف 41 مهاجرا سريا كانوا يخططون للهجوم على السياج الفاصل بين بني نصار ومليلية المحتلة

القوات المساعدة صورة من الارشيف

ناضور سيتي
تمكنت القوات المساعدة وعدد من اعوان السلطة وعناصر الامن ، اليوم الثلاثاء 21 فبراير الجاري ، من ايقاف أكثر من 41 مهاجرا غير شرعيا من إفريقيا جنوب الصحراء ، كانوا يستعدون للهجوم على السياج الفاصل بين مليلة وبني نصار . 

و ذكرت مصادر لناظورسيتي أن هؤلاء المهاجرين السريين الذين لم يكشف عن هوياتهم كانوا يخططون للهجوم مرة اخرى على السياج الفاصل بين مليلية وبني نصار قصد التسلل الى داخل الثغر المحتل ، قبل أن يتم احباط محاولتهم وايقافهم ونقلهم في سيارات الى المركز القضائي ببني نصار لاستكمال التحقيق معهم وترحيلهم الى بلدانهم. 

هذا ويتم على نحو منتظم ترحيل المهاجرين غير الشرعيين القادمين من إفريقيا جنوب الصحراء الذين يتم توقيفهم بالمنطقة بعد تحقيق قضائي لكن عددا من هؤلاء المهاجرين السريين ممن يعجزون عن شق الطريق نحو مليلية يستقرون في المناطق المحاذية للمدينة المحتلة حيث يمارسون أنشطة بسيطة أو يتسولون لكسب لقمة العيش.
ناضور سيتي


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا