فيديو : اجراءات امنية مشددة ما قبل مباراة "الأسود" و"الفيلة" -->
أخبار و مباريات عسكرية و شبه عسكرية أخبار و مباريات عسكرية و شبه عسكرية
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

فيديو : اجراءات امنية مشددة ما قبل مباراة "الأسود" و"الفيلة"

هبة بريس  
رصدت عدسة "هبة بريس" قبل قليل من داخل ملعب مراكش الكبير اللحظات الأولى لاستقبال الجماهير المغربية المتوافدة من المدينة الحمراء وخارجها من أجل تشجيع المنتخب المغربي في مباراته هذا المساء ضد منتخب ساحل العاج ضمن التصفيات النهائية الخاصة بالقارة السمراء و المؤهلة لكأس العالم 2018 التي ستقام بروسيا.

وعرف ملعب مراكش الكبير منذُ ساعات متقدمة من صباح اليوم توافد كبير للجماهير المغربية من جميع الفئات العمرية، حاملين الأعلام المغربية آملين في لاعبي الأسود من أجل تحقيق نتيجة ايجابية خلال المباراة.

وتعرف جميع بوابات الملعب إجراءات أمنية خاصة يساهم فيها كل من رجال الدرك الملكي ورجال الأمن الوطني بالإضافة لرجال القوات المساعدة، كما تعرف السيارات تفتيشات خاصة من قبل كلاب بوليسية مدربة. مع تواجد كثيف لسيارات الشرطة والقوات المساعدة بالاضافة لشاحنات عسكرية تابعة للقوات المسلحة الملكية تقل أفراد من الجيش حسب ما عاينته "هبة بريس".

وعن أجواء المباراة صرح المشجع المغربي نوردين فلاح لمكروفون هبة بريس قائلا :"لدينا كل الإمكانيات لا المادية ولا المعنوية ولا بد أن نفوز في المباراة" مضيفا بأن الجماهير المغربية عليها مساندة المنتخب طيلة المباراة .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا