بالفيديو :عناصر القوات المساعدة والدرك الملكي يمنعون مسيرة نحو عمالة سيدي قاسم -->
أخبار و مباريات عسكرية و شبه عسكرية أخبار و مباريات عسكرية و شبه عسكرية
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

بالفيديو :عناصر القوات المساعدة والدرك الملكي يمنعون مسيرة نحو عمالة سيدي قاسم


تدخلت السلطات الأمنية بإقليم سيدي قاسم، صباح يوم الثلاثاء 20 شتنبر الحالي، لمنع مسيرة كانت متجهة من جماعة عين الدفلي التابعة لإقليم سيدي قاسم نحو عمالة ذات الإقليم.


وبحسب مصدر من عين المكان فقد "أقامت السلطات الأمنية المشكلة من عناصر التدخل السريع بالدرك الملكي، والقوات المساعدة سدا بشريا، لمنع المسيرة التي كانت متجهة صوب عمالة سيدي قاسم، وكل وسائل النقل التي كانت تستعمل لذات الغرض، من دون أن تقع احتكاكات مباشرة، أو إصابات".


وأضاف المصدر أن "هذه المسيرة كانت تنظم في سياق الاحتجاجات التي يخوضونها مند فترة طويلة للمطالبة بفك العزلة عنهم وتزويد المنطقة بالماء الصالح للشرب، وإصلاح الأعمدة الكهربائية المتساقطة والتي تهدد حياة الأطفال".


وأشار المصدر إلى أن " هذه الدواوير تعرف عزلة تتمثل في غياب طرق معبدة مما ينتج عنه عدم استفادة الساكنة من النقل المدرسي وكذلك عدم الاستفادة من سيارة الإسعاف، وأن الاستفادة منها تكون بمقابل مادي يثقل كهل المواطن البسيط".






التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا