خبر مهم : 2500 مترشح جديد في صفوف القوات المساعدة -->
أخبار و مباريات عسكرية و شبه عسكرية أخبار و مباريات عسكرية و شبه عسكرية
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

خبر مهم : 2500 مترشح جديد في صفوف القوات المساعدة

                                                   

 أعطى وزير الداخلية، محمد حصاد الضوء الأخضر لتوظيف 2500 عناصر جديدة في القوات المساعدة في الشمال والجنوب.  الذي يستجيب بشكل إيجابي للطلب من قادة القوات المساعدة.
وفقا لصحيفة الصباح، في عددها الصادر في  19 و 20 ديسمبر، هذه الموجة من توظيف ينبغي أن تمكن هذا الجهاز الأمني ​​لتحسين أداء قواته وظروف العمل وتطوير مهاراتهم المهنية.
أيضا، تذكر الصباح، الجنرال حسن تايك، رئيس منطقة الشمال و كدلك الجنرال  لحسن امجان  رئيس منطقة الجنوب، قاما بادماج 2803 من العناصر الجديدة في صفوف  القوات المساعدة، بما في ذلك 1341 عنصر على مستوى مفتشية   المنطقة الشمالية. وكشف المصدر أن الاختيار اليومي من المرشحين كان هذه المرة على أساس مبدأ "المساواة" و "الجدارة" للقطع مع ممارسات وقت سابق .
و في المنطقة الجنوبية، قامت مفتشية  القوات المساعدة هذا العام  بادماج1462 عنصر، منها 904 شواغر و 650 وظيفة جديدة.
لقد كان العام 2015 أيضا حاملا للأخبار السارة للقوات المساعدة ، منذ ذلك الحين، وفقا لجريدة الصباح، 3592 منهم استفادوا من الترقية. وعلاوة على ذلك، منح وزير الداخلية اثنين من الجنرالات المسؤولة عن المناطق الشمالية والجنوبية ميزانية ضخمة لتمكينهم من تحقيق كل المشاريع المخطط لها والتي تهدف إلى تحديث البنية التحتية الأساسية لمختلف الوحدات، بناء القدرات ووسائل التدخل، بما في ذلك مستويات البشرية واللوجستكية.


ومن هذا المنطلق مفتشية  المنطقة الجنوبية تعتزم تخصيص جزء كبير لشراء معدات جديدة. بالاضافة  لشراء 76 سيارة و 11 شاحنة لصالح الوحدات التابعة للأقاليم الجنوبية.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا