خبر مهم !! للراغبين في الترشيح لولوج صفوف القوات المساعدة.. هذه هيالشروط المطلوبة -->
أخبار و مباريات عسكرية و شبه عسكرية أخبار و مباريات عسكرية و شبه عسكرية
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

خبر مهم !! للراغبين في الترشيح لولوج صفوف القوات المساعدة.. هذه هيالشروط المطلوبة

مناصب شغل جديدة بالمفتشية العامة للقوات المساعدة


أعلنت المفتشية العامة للقوات المساعدة فتح باب الترشيح لولوج صفوف القوات المساعدة برتبة “مخزني”، انطلاقا من نهاية شهر نونبر المقبل بأقاليم آسفي واليوسفية والصويرة واشتوكة أيت باها وأكادير وإنزكان وآيت ملول وتنغير وورزازات وزاكورة وأزيلال وقلعة السراغنة والحوز وشيشاوة وتزنيت وسيدي إفني.
وحسب البلاغ الصادر عن المفتشية ذاتها، فإن من بين الشروط التي تضعها المفتشية على الراغبين في الترشح أن تتوفر فيهم مجموعة من الشروط؛ وهي الجنسية مغربية، وأن يكون ذكرا، وأن يكون أعزب، وأن يتراوح سنه ما بين 20 و24 سنة بتاريخ 01 يناير المقبل، وأن يكون طولة 1.70 متر على الأقل، وأن يتوفر على سجل عدلي بدون سوابق، وأن يكون مؤهلا بدنيا ويتوفر على صحة جيدة، وأن يكون المستوى الدراسي للمترشح يتراوح بين التاسعة أساسي إلى الثالثة ثانوي، أما الحاصلون على شهادة الباكلوريا فهم غير مقبولين. كما اشترطت المفتشية أن يتم قبول المترشح من لدن اللجنة الطبية.
وذكرت المفتشية أن ملف الترشيح لشغل هذه المناصب يتكون من الوثائق التالية: صورة فوتوغرافية من حجم 4/4 ورخصة السياقة، شهادة لمختلف الفنون الحربية، ودبلوم أو شهادة تساعد على تعزيز ملف الترشيح مع نسخة مصادق عليها.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا