مهاجر مغربي يعض شرطيا بالدار البيضاء -->
أخبار و مباريات عسكرية و شبه عسكرية أخبار و مباريات عسكرية و شبه عسكرية
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

مهاجر مغربي يعض شرطيا بالدار البيضاء


مهاجر مغربي يعض شرطيا بالدار البيضاء

2 أيلول (سبتمبر) 2015 - مجتمع

أوقف شرطي مرور رجلا كان على متن سيارة مرقمة بإيطاليا بعد ارتكابه لمخالفة سير، و طالبه بوثائق السيارة لتحرير المخالفة، الشيء الذي أجج غضب السائق و شرع في سب الشرطي وشتمه.
وخلال الاستماع إلى الشرطي قال إنه و بينما كان يواصل تحرير المخالفة، غير مبال بما يقوله السائق، ما جعل الأخير ينزل من سيارته ويمسك بثياب الشرطي، ما تسبب في تمزيق بذلته الرسمية، قبل أن يقوم بعضه من خده، ما تسبب له في جروح استدعت نقله إلى المستعجلات وتقديم الإسعافات إليه، و تمكينه من شهادة طبية تثبت عجزه.
هذا، و قدم المهاجر رواية مخالفة يورد فيها أنه كان ضحية اعتداء من طرف الشرطي الذي ضربه بالأصفاد على وجهه ثم باشره بضربة على الرأس، متسببا له في جروح، وقد سلمت له بدوره شهادة طبية.
وكان وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالدار البيضاء، قد امر بفتح تحقيق في حادث عض مهاجر لرجل شرطة برتبة مقدم أول أثناء تنظيمه لحركة السير بالمنطقة الأمنية مولاي رشيد.
عن الصباح

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا